dimanche 5 juillet 2015
03:46

الوسلاتي اعطى اتفاقا مبدئيا

Partager
إضغط جام على هذه الصفحات وستصلكم كل أخبار النادي الإفريقي
سأكون صريحا معك، لقد كانت لدي الكثير من العروض سواء من الخليج أو من جهات أخرى، ولكني لم أكن مهتما كثيرا بالعروض الخليجية، كنت أريد التغيير ولكن للعب في مستوى أعلى، كنت أهدف للعب في أوروبا وفعلا كانت لدي عروض من تركيا وهي التي كنت أركز فيها، ولكن في النهاية لم يكن هناك اتفاق نهائي مع هذه العروض التركية، والآن اتفقت مع مسؤولي فريقي على البقاء في النادي الإفريقي وأنا سعيد ومرتاح لذلك. كيف كانت الأمور مع مسؤولي النادي الإفريقي؟ لقد التقينا قبل ساعات من الآن مع الرئيس والمدرب أيضا، وقد أكد لي الرئيس أنه لا يريد التفريط في ونفس الكلام قاله المدرب، إذ أكد لي أنه بحاجة لخدماتي، الثنائي أقنعني بكلامه، ولم أكن أرغب في التغيير من أجل التغيير فقط، وبالتالي قررت المواصلة مع النادي الإفريقي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire