vendredi 20 février 2015
10:38

عبد المومن جابو: وهل هناك رد أفضل على المشككين من تسجيلي هدفين في المونديال؟

Partager
إضغط جام على هذه الصفحات وستصلكم كل أخبار النادي الإفريقي
لا يزال نجم النادي الإفريقي عبد المومن جابو مادة دسمة في الساحة الرياضية الجزائرية خصوصا بعد أن همشه مدرب الخضر "غوركوف" وحرمه من اللعب في "الكان" ولو لدقيقة واحدة وهو الذي نجح في تدوين سامه بأحرف من ذهب في مونديال السامبا.. عبد المؤمن جابو أدلى بحوار هاتفي لصحيفة "الهداف" الجزائري تحدث بالتفصيل عما جرى في غينيا الاستوائية مع المنتخب الجزائري فضلا عن الإشاعات التي لاحقتها في هذا الحوار: كيف حالك عبد المؤمن؟ أنا بخير وعلى ما يرام، أموري جيدة ما دام فريقي في أفضل صحة، خاصة بعد فوزنا المستحق على حساب الملعب التونسي في انتظار التأكيد خلال المباريات المقبلة. كلام كثير يقال عنك في الأيام الأخيرة فهل أنت على علم بذلك؟ نعم أنا أعلم بعض ما يقال (يضحك) ولو أن ذلك لا يثير في نفسي الاستغراب البعض في كأس إفريقيا نسب لي أفعالا لم أقم بها وبعد "الكان" ها أنا أسمع كلاما آخر ماذا تريدني أن أقول سوى أني مركز على فريقي وغير مهتم كثيرا بما يقال ويكتب لأن من يعرف جابو جيدا ويعرف أخلاقه لن يصدق هذه الأمور على كل حال أنا أعلم أن هناك من انزعج لأني لم أفتح النار على المدرب ولم أتسبب في مشاكل حقيقية في غينيا الاستوائية. كيف ذلك؟ البعض لم يعجبه كيف أني أحافظ على هدوئي وأرفض الدخول في أي جدال كلامي وربما كانوا يريدون مني وأنا الذي لم ألعب أي دقيقة من مباريات كأس إفريقيا أن "نخلطها" لكن الحمد لله أني لم أفعل شيئا والجميع يعرف أني كنت هادئا ولم أعترض بأي طريقة على قرارات المدرب وقد تكلمت في غينيا الاستوائية قبل مباراة السنغال وقلت إني غير قلق وأن الفرصة إن جاءت سأستغلها وإن لم تأت فلن أتكلم بأي طريقة كانت لأننا لسنا في فريق الأمر يتعلق بمنتخب وطني نحن نلعب لـ الجزائر وليس لفريق لهذا السبب لم أسقط في الفخ.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire